يختتم اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، المقرر لها غدا، على ستاد السلام، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويشهد مران الأهلي الأخير قبل المباراة، استقرار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، على غالبية عناصر التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة، بعدما استعاد اللاعبين المصابين رامي ربيعة وياسر إبراهيم، كما يعقد فايلر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في فندق الإقامة مساء اليوم، لشرح أهم وأبرز نقاط القوة والضعف في بلاتينيوم وخطة المباراة التي سيلعب بها.


ومن المقرر أن يشهد مران الأهلي اليوم حضور وسائل الإعلام في أول 15 دقيقة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بالإضافة إلى عقد فايلر مؤتمرا صحفيا وأحد لاعبي الفريق، كما يعقد أيضا المدير الفني لفريق بلاتينيوم مؤتمرا صحفيا قبل مران فريقه.
من جانبه، أكد فايلر على لاعبي الأهلي في الساعات الأخيرة ضرورة التركيز في مواجهة بلاتينيوم وعدم التهاون أو الاستهتار نظرا لضعف المنافس، مشددا على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف ومواصلة الأداء الهجومي الجيد في المباريات الأخيرة، حتى يحسم الفريق صعوده للدور المقبل بشكل مبكر وعدم الانتظار للجولات الأخيرة.
Volume 0%




من ناحية أخرى، شهدت الجلسة التي جمعت محمود الخطيب، رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق أمس، طلب بيبو من مدير الكرة تجهيز تقرير شامل عن كل اللاعبين الذين ينوي الجهاز الفني إعارتهم في يناير، حتى يطلع عليه خلال الجلسة التي تجمعه بفايلر وعبد الحفيظ، عقب مواجهة فريق بلاتينيوم.
كما طلب رئيس الأهلي من مدير الكرة، وضع تصور كامل عن شكل الفريق وقائمته للموسم المقبل، من أجل العمل عليها من الآن، خصوصا أن بيبو يسعى للعمل مبكرا عن تجهيز كل الطلبات الفنية للمدرب السويسري.